اقتصادالشاشة الرئيسية

“أيله للتطوير” تطلق حملتها الخيرية الرمضانية السنوية

الغواص نيوز _. بدأت شركة واحة أيلة للتطوير حملتها الخيرية الرمضانية لهذا العام، استمراراً لتقاليدها السنوية في “شهر الخير” التي تجسّد استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية الداعمة للتكافل الاجتماعي وتحقيق التنمية المستدامة في العقبة.
وتهدف حملة أيلة الرمضانية إلى توفير الدعم اللازم للأكثر احتياجاً عبر حزمة من البرامج والمبادرات والفعاليات الخيرية، تندرج ضمن مساعيها للتمكين الاقتصادي والاجتماعي، وبالتعاون مع المؤسسات الخيرية الفاعلة على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة للوقوف على أوضاع الأسر المستفيدة وتلبية متطلباتها بشكل مباشر وبما يحقق أثراً في حياتها اليومية.
وشملت حملة الخير الرمضانية التي نفذتها أيلة هذا العام إجراء الصيانة اللازمة لعدد من المنازل للأسر العفيفة لتوفير البيئة لصحية المناسبة لهم، بالإضافة إلى توزيع طرود الخير على الفئات المستهدفة، وإقامة إفطار رمضاني بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “نواصل في أيلة خلال شهر رمضان تقديم المساعدة للفئات المحتاجة، حيث نستلهم قيم التكافل والتعاون التي يمثلها الشهر الفضيل وبما يساعد على تحقيق هدفنا في تمكين هذه العائلات اجتماعياً واقتصادياً”.
وتجسد حملة أيلة الرمضانية السنوية رؤيتها لمجتمع التكافل والتي تتكامل مع مبادراتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية على مدار العام وتركز خلالها على الخدمات الأساسية وخاصة في قطاعات التعليم والتعليم العالي والشباب والصحية والنشاطات الخيرية بهدف ترك بصمة إيجابية في المجتمع وإحداث التغيير الإيجابي لتحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار للمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى