الشاشة الرئيسيةمقالات

لكل مجتهد نصيب …انتخابات الفوسفات تنصف قائدها

الدكتور عبدالمهدي القطامين

لكل مجتهد نصيب تماما هذه ما فعلته الهيئة العامة لشركة مناجم الفوسفات الاردنية بانتخاب الدكتور محمد الذنيبات رئيسا لمجلس ادارة الشركة لولاية ثالثة واظن ان الدكتور الذنيبات يسجل رقما قياسيا لرئاسة المجلس في تاريخ الشركة التي نهضت في عهده من كبوات المت بها ولولا ان تم تداركها بالصبر الطويل والادارة المنجزة لاصبحت في عداد الشركات المأسوف على انسحابها من السوق الاردني .
وقد قلت اكثر من مرة وفي اكثر من مقالة ان النجاح يجر النجاح وان لكل مجتهد نصيب وقد طبقت انتخابات رئاسة مجلس الادارة يوم امس تطبيقا حرفيا يدل على تقدير ما صنع الرئيس الذنيبات عبر ثماني سنوات من العمل الدوؤب والطموح ما افضى الى نهوض الشركة وتصدرها المشهد التعديني في هذا الوطن .
نعم هي سبع سنوات متعبات للرئيس الذي لا يكل ولا يمل من التجوال على مواقع الشركة وسياسة امرها بادارة حصيفة منتمية وهو ما يؤكد ان الادارة الناجحة هي مفتاح كل الحلول والابواب نحو النجاح والتطور والنماء.
في الاسابيع الماضية حاول بعض الطامحين في كرسي رئاسة المجلس التواصل مع بعض الاعلاميين بغرض تسريب اسمائهم كمرشحين لخلافة الذنيبات وكنت اخشى ان تنجح تلك المساعي ولو حصل لعدنا للمربع الاول نبكي شركة ضاعت او ضيعت لكن قرار الهيئة العامة للشركة كان منحازا للانجاز والعطاء وبات واضحا لنا كمراقبين لمسيرة الفوسفات لو حصل التغيير لهتفنا اضاعوني واي فتى اضاعوا وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر .
ابارك للعزيز د.الذنيبات واقول جزاك الله خيرا على ما انجزت وعلى ما ستنجز في الدورة الجديدة للمجلس والتي هي حافلة بالعديد من المشاريع التي ستغير وجه التعدين في بلدنا وستوفر حسب معلوماتي اكثر من الفي وظيفة لابناء الوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى