الشاشة الرئيسيةمحليات

“الضمان” تعلن انضمام “سامح مول” لبرنامج تقسيط لعدد من السلع الأساسية خلال “رمضان “

الغواص نيوز
رياض القطامين

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عبر مركزها الاعلامي عن التوسع في برنامج تقسيط لمتقاعدي الضمان الاجتماعي الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بشمول كافة فروع سامح مول في المملكة.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة سامح مول، حيث تقوم الشركة بموجبها بتقديم بطاقة سلفة شرائية لمتقاعدي الضمان تمكّنهم من شراء كافة المستلزمات التي تباع في أسواق “سامح مول” بكافة فروعها ال(32) المنتشرة في جميع أرجاء المملكة.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم الرحاحلة وعن شركة سامح مول السيد عبدالله عصام حجازي، بحضور ممثلين من كلا الطرفين.

وبموجب الاتفاقية تلتزم شركة سامح مول بتمكين المتقاعدين من شراء كافة المستلزمات التي تباع في أسواقها باستثناء الأجهزة الكهربائية ومستلزمات التدخين والسلع المتوفرة لدى المستثمرين غير التابعين للشركة، ومنحهم كافة الأسعار والميزات والخصومات المتوفرة، على أن تقوم المؤسسة بتحديد قيمة البطاقات الشرائية للمستفيد من هذه البطاقات.

وأوضحت المؤسسة أنه يسمح للمتقاعدين والمستفيدين الاستفادة من البرنامج الجديد اعتباراً من يوم السبت القادم من خلال مراجعة أي فرع من فروع المؤسسة، وأنها ستقوم أيضاً واعتباراً من يوم الاثنين الموافق 4/4/2022 بتوفير البطاقات من خلال مراكز خدمة مؤقتة للمؤسسة في مختلف فروع سامح مول.

وأوضحت المؤسسة بأنه بأمكان المتقاعدين الجمع بين بطاقات الشراء من مختلف الجهات المشاركة في برنامج تقسيط، فيصبح بإمكان من حصل على بطاقات الشراء من المؤسسة الاستهلاكية العسكرية الحصول ايضاً على بطاقات الشراء من سامح مول وايضاً أي جهة تنضم لاحقاً الى البرنامج، وبينت المؤسسة إلى أن سقف الاستفادة من جميع الجهات المشاركة في البرنامج يعادل صافي الراتب التقاعدي للمتقاعد.

وحول ترتيبات البرنامج مع سامح مول، بينت المؤسسة بانه سيتم تقسيط قيمة بطاقة الشراء على (10) أقساط شهرية يبدأ فيها القسط الأول في نهاية الشهر التالي لشهر الحصول على البطاقة.
ولهذه الغاية، نشرت المؤسسة مخطط توضيحي لآلية الحصول على البطاقة وكيفية الشراء من خلالها.

وأكدت المؤسسة على أنه بموجب الاتفاقية المبرمة مع شركة “سامح مول” ستلتزم الشركة بسقوف سعرية محددة لعدد من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى