اخبار العقبةالشاشة الرئيسية

شركة ميناء حاويات العقبة تطبق أعلى معايير السلامه المهنية في بيئة العمل    

 الغواص نيوز

فيما تطبق شركة ميناء حاويات العقبة اعلى معايير الصحة والسلامة العامة تقع بعض وسائل الإعلام  ووسائل التواصل الاجتماعي في خطأ خلط الاخبار بين الموانىء لا سيما المتعلقة بحوادث العمل.
 
ولعل خبر وفاة عامل بحالة سقوط أحمال عليه  مؤخرا في ميناء العقبة الرئيس ونسبه بالخطأ إلى ميناء حاويات العقبة الذي يطبق اجراءت مشددة حيال موضوع الصحة والسلامة المهنية للافراد والمنشآت اكبر دليل  على هذا الخلط الاعلامي غير المقصود لكنه مع ذلك يتسبب باضرار لموانىء اخرى ليس لها علاقة بهذا الحادث او ذاك.
 
 العقبة تضم منظومة متنوعة من الموانىء والارصفة وتعمل باختصاصات مختلفة وان المهنية الاعلامية تقتضي ان ينسب  كل خبر إلى الميناء المختص وهذا يتطلب التواصل مع اقسام الاعلام والعلاقات العامة وشؤون الاتصال في كل ميناء للحصول على تفاصيل الخبر ومكان حدوثه من مصدره الأصلي والمختص تجنبا للخلط بين الموانيء .
 
وللانصاف ننوه هنا ان شركة ميناء حاويات العقبة حصلت على جائزة التميز في الصحة والسلامه المهنية في بيئة العمل للمنشآت لصادرة عن مؤسسة الضمان الاجتماعي ولعدة سنوات متتالية وهي الجائزة الأكبر في هذا المجال كما فازت بجائزة أفضل ميناء تطبق اجراءات السلامة العامة وذلك على اكثر من 70 ميناء حول العالم ضمن موانيء اي بي مولر لعام 2015 والتي تعكس التزام الشركة بالحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة   المهنية بما يضمن سلامة الموظفين واستدامة الطاقات البشرية للشركة بما يحفظ الكفاءة  التشغيلية والقدرة التنافسية والانتاجية والموثوقية العالية للشركة.
 
وينعكس التزام شركة ميناء الحاويات بأعلى معايير الصحة والسلامة المهنية للافراد والمنشآت  على مكانة المملكة التنافسية عموما لا بل جعل منها مركز إقليميا للنقل واللوجستيات والتجارة والخدمات
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى