إعلانات مبوبةاخبار الوطنالشاشة الرئيسية

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الحسين بن طلال وشركة تطوير معان.

الغواص نيوز

وقع رئيس جامعة الحسين بن طلال أ.د. عاطف الخرابشة مع رئيس شركة تطوير معان السيد أيمن الشراري إتفاقية تعاون لإدارة سكنات الطالبات الخاص بالشركة ولتحقيق أفضل خدمة ممكنة للطالبات المقيمات فيه.
وتنص الإتفاقية على أن تقوم شركة تطوير معان بتقديم الخدمات للمجمّع السكني التابع لها من صيانة، وحراسة، والمحافظة على نظافة المجمع السكني الداخلية والخارجية.
كما تنص الإتفاقية على قيام جامعة الحسين بن طلال تقديم خدمات الإشراف على الطالبات المقيمات في السكن، وموجودات السكن من أثاث ولوازم، وتوريد المياه الصالحة للشرب للمجمّع السكني.
وقال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال أن توقيع هذه الإتفاقية جاء من أجل توفير بيئة صحية وآمنة لطالبات الجامعة لقاء إقامتهن في السكن، مضيفاً أن موقع السكن المقابل لبوابة الجامعة، يتيح للطالبات الراحة والسهولة في الوصول للجامعة، مضيفاً إلى أن هذه الإتفاقية تعزز مبدأ التشاركية مع المؤسسات الشريكة في المجتمع المحلي.
وتبلغ مساحة السكن الخاص بالطالبات ما يقارب 33000 متر مربع مكون من مبنيين مخدومين بالبنية التحتية اللازمة ومجهز تجهيزاً كاملاً من حيث التأثيث والخدمات اللازمة، كما يعتبر بدل الإيجار المستوفى من الطالبات من أقل الأسعار بالمقارنة مع الخدمات المقدمة لهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى