الشاشة الرئيسيةمحليات

إغلاقات وتحويل طرق في العقبة تزامناً مع قرب إنطلاق آيلة نصف مارثون البحر الأحمر

الغواص نيوز
ضمن إطار الإستعدادات الجارية لإنطلاق آيلة نصف مارثون البحر الأحمر، والذي سيُقام يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 في مدينة العقبة، أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan بتنظيم وترتيب مع إدارة السير عن إنتهاء الترتيبات اللازمة للخطة المرورية لإغلاقات الطرق وتحويلات السير لسباق النصف ماراثون في مدينة العقبة، مع التأكيد على توفر الطرق البديلة وكافة وسائل السلامة المرورية مع ادارة السير والامن العام في مدينة العقبة.
حيث تهدف الخطة المرورية إلى الخروج بنسخة مُكللة بالنجاح لفعاليات السباق الذي يحظى بمشاركة من العدائين، حيثُ يجمع تحت مظلته رياضة الجري المحببة لدى مُختلف الفئات العمرية، والتي تُعد نقطة إنطلاق نحو تشجيع الممارسات الحياتية الصحية وتنمية روح العمل الجماعي بين الأفراد.
وأكدت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan على تواجد كوادر إدارة السير بهدف مُساعدة المواطنين على إتباع الطرق البديلة وتجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون، توفيراً لوقتهم وجُهدهم.
وستكون الشوارع التالية مغلقة تماماً يوم الجمعة الموافق 3.12.2021 من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهراً:
– شارع الملك حسين، من إمام فندق الكمبنسكي (ماكدونالدز) ولغاية دوار فندق الانتركونتينتل (غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 10.00 صباحاً).
– شارع الفاروق من دوار الانتركونتننتال ولغاية اشارة القصور الملكية العامرة (غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهرا).
– شارع الفاروق من اشارة القصور الملكية العامرة لغاية اشارت المحدود (غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهرا).
– شارع القدس (من إشارات شارع الفاروق ولغاية دوار المحدود (غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهرا).)
– شارع الأمير حسن (من دوار المحدود ولغاية الإلتفاف الأول بإتجاه بنك لبنان والمهجر (غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهرا).)
– دوار المحدود (دوار ملعب تطوير العقبة) (غلق كامل بجميع الجهات من الساعة 6:00 فجراً ولغاية الساعة 12:00 ظهرا).
– ملعب تطوير العقبة (غلق كامل من عصر يوم الخميس الموافق 2/12/2021 ولغاية عصر يوم الجمعة 3/12/2021)..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى