الشاشة الرئيسيةمحليات

عالم إيجابي وجمعية الزكاة الأمريكية يتفقدان العائلات العفيفة في العقبة

الغواص نيوز

وزعت مبادرة عالم إيجابي في العقبة ومتطوعي جمعية الزكاة الأمريكية في الاردن الطرود الغذائية على العائلات العفيفة في العقبة ضمن حملة الجود من الموجود والتي أطلقتها وتعمل عليها مبادرة عالم إيجابي في العقبة منذ أكثر من أربع سنوات .

وقال منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع أن المبادرة ومنذ نشأتها تعمل دائما على مساندة العائلات العفيفة ضمن الإمكانيات المتاحه لها وفي عدة مجالات اضافة لأنشطتها التطوعية التي تخدم المدينة.

وقدم الرباع شكره لمحافظ العقبة محمد الرفايعة ومساعده خالد الحجاج ومدير التنمية محمد الطوره للتعاون وتسهيل مهام المبادرة بما يعود على مجتمعنا بالفائده كما قدم شكره لمتطوعي الجمعية ممثلة بمحمد حمدان للتعاون والمساندة .

وأكد نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان إلى أن جميع أعضاء المبادرة يسعون دائما للتشاركية مع كل من يقدم بكل امانه واخلاص للوطن إيمانا بمقولة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين بضرورة التشاركية والعمل الجماعي في كل ما يعود على الوطن والمواطن بالفائدة.

ويذكر أن مبادرة عالم إيجابي في العقبة قامت ومنذ بداية شهر رمضان المبارك بالعديد من الانشطة الخيرية والتطوعية النوعيه خدمة لاهالي العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى