اخبار العقبةاخبار عاجلةالشاشة الرئيسيةطب وبيئة

د. المومني : المستشفى الاسلامي في العقبة لم يتأثر بانقطاع الكهرباء

الغواص نيوز.

قال مدير عام المستشفى الإسلامي في العقبة الدكتور طارق المومني إن المستشفى لم يتأثر بانقطاع التيار الكهربائي الذي حدث امس بشكل مفاجئ حيث يمتلك المستشفى مولدات كهربائية بديلة كافية لتغطية اي نقص في التيار الكهربائي وهي جزء من الخطة البديلة. الشاملة للمستسفى تكون جاهزة لأي طارىء .

وأضاف أن إدارة المستشفى وبالتعاون مع كافة المعنيين طبقت الخطة البديلة لديها مباشرة بعد انقطاع التيار الكهربائي بحيث لم يشعر المرضى بأي فارق .

وأكد أنه تفقد المستشفى قبل وأثناء وبعد انقطاع التيار الكهربائي وكان الوضع في مختلف الأقسام على ما يرام والخدمات تقدم بمستوى ممتاز وعلى من جميع النواحي.

وأكد الدكتور المومني بأن لدى المستشفى ثلاثة مولدات كهربائية ضخمة و كذلك احتياطي كبير في الأكسجين الأمر الذي سمح بانسايبة العمل على المستوى الطبي والفني والإداري بشكل طبيعي.

واشاد بأجواء الالفة والتعاون والتنسيق السليم بين أقسام المستشفى داخليا وبين والمؤسسات في العقبة الأمر الذي ينعكس إيجابا على مخرجات العمل في مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص.

ويذكر أن المستشفى الإسلامي انتقل إلى موقعه الجديد في نيسان الماضي بقفزات نوعية وتطور هائل على مختلف المجالات وبجميع الاختصاصات الطبية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى