الشاشة الرئيسيةمحليات

حديقة في العقبه باسم الطفل المتوفى الشاعر بشار ابو عمر …. ولكن بعد ماذا ؟

الغواص نيوز

انشأت مبادرة عالم ايجابي في العقبة حديقة في مدرسة الهاشمية الثانوية للبنات بمدينة العقبة سميت باسم الشاعر الطفل بشار ابوعمر الذي توفي بمرض عضال ، وجاءت تسمية الحديقة تكريما لذكراه باعتباره اصغر متطوع ضمن فريق المبادرة .

افتتح الحديقة مندوبا عن مديرة مديرية تربية العقبة الدكتوره رابعه العيدي مدير الشؤون التعليمية في المديرية الدكتور عبدالوهاب الحجاج الذي ثمن خلال تكريمة لفريق مبادرة عالم ايجابي ومن تعاون معها في انشاء الحديقة لحسن صنيعهم .

يشار الى ان العمل في انشاء الحديقة التي اشتملت زراعة كمية من اشتال الزينه ، اضافة لوحات جدارية تحمل رسوما وعبارات وطنية ، وكذلك عمل مقاعد اسمنتيه استمر لاكثر من شهر ، وقد اشاد منسق المبادرة خلدون الرباع بجهود الجهات الت ساعدت في اقامة الحديقة ، فيما شكر لمديرية تربية العقبة ما قدمته من تسهيلات خلال العمل بانشاء الحديقة .

حضر افتتاح الحديقة مديرة المدرسة صفاء قباعة و رئيس قسم النشاطات راتب الحمران ، اضافة للجهات التي قدمت المساندة اثناء تنفيذ العمل .
ويشار الى ان الطفل المتوفى بالسرطان ظل اكثر من عامين يلجأ الى كل مؤسسات العقبة لتامينه بكلف مراجعة عمان لجلسات الكيماوي ولكن لم يجبه احد فيما رمج والده من العمل ورفضت الجهات المعنية اعادته الى عمله ثم انتقل الى رحمة الله تعالى بعد وفاة ولده بشار باسبوع قهرا وحزنا رحمهما الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى