الشاشة الرئيسيةمحليات

مركز العيون الجراحي والهلال الأحمر ورابطة عشيرة العبيديين ينظمون فعاليات اليوم الطبي المجاني في الطفيلة

الغواص نيوز _نفذ مركز العقبة للعيون بالتعاون مع فرع الهلال الاحمر في الطفيلة وديوان عشيرة العبيديين في مؤسسة اعمار الطفيلة اليوم يوما طبيا مجانيا استفاد منه اكثر من ٤٠٠ مواطن .

وقال الرئيس التنفيذي لمركز العيون الجراحي امجد عطية ان المركز الذي يواظب على هذه السنة الحميدة متذ افتتاحه في العقبة ويحرص على ان يكون مع الاهل كافة وفي محافظات الجنوب لتقديم الرعاية الطبية وتشخيص امراض العيون على ايدي اطباء مختصين وبواسطة احدث انواع الأجهزة المخصصة لطب وجراحة العيون .

واكد عطية ان امراض العيون التي كانت امراضا لا يمكن معالجتها وتؤدي لفقدان البصر اصبحت اليوم من الماضي جراء تطور التقنيات الطبية المستخدمة في علاج وجراحة العيون معتبرا انشاء مركز العيون الجراحي في العقبة خطوة متقدمة في هذا المجال مؤكدا على ان المركز ماض في تعزيز مسؤوليته المجتمعية عبر الوصول الى كافة المواطنين غير المقتدرين على تامين معالجات العيون وفي مختلف محافظات الجنوب وفي اماكن سكناهم لتوفير عناء الانتقال والسفر بحثا عن العلاج .

واشتمل اليوم الطبي المجاني على الفحص و التشخيص والعلاج لجميع الأعمار، وتوفير نظارات طبية لمن يستحق بعد المعاينة الطبية وتوفير الادوية حسب الحالة الصحيه وتقديم المشورة الطبية والحلول الجراحية لمرضى العيون وحسب الحاجة من خلال اطباء ذوي خبرة و اختصاص في مجال العيون .

ويشار الى أن مركز العيون الجراحي يعتبر أول مركز للعيون في الجنوب، ومقره مدينة العقبة _ عمارة البنك الاسلامي الطابق الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى