الشاشة الرئيسيةمحليات

الفايز يزور مركز الخدمات الحكومي في العقبة ويطلع على سير العمل


الغواص نيوز _ محمد الخوالدة _ ضمن جولاته التفقدية قام رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، بزيارة إلى مركز الخدمات الحكومي في مدينة العقبة، حيث أطلع على سير العمل وسبل تعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في العقبة .
وأكد الفايز خلال الزيارة على أهمية المركز في تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات الحكومية بشكل سلس وسريع، مشيرًا إلى أن المركز يمثل ركيزة أساسية في تحقيق رؤية السلطة واستراتيجيتها الرامية إلى الإرتقاء بجودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين ما يسهم بشكل مباشر في تحسين مستوى حياتهم وتخفيف الأعباء عنهم.
من جانبه، إستعرض مدير المركز، فهد النعيمي، خلال الزيارة، الخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز التابع لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ، مشيداً بالتعاون الوثيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وأوضح النعيمي إلتزام المركز بتقديم خدمات حكومية شاملة ومتكاملة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، ومن الساعة 9صباحا ولغاية الساعة 12 ليلاً ، مؤكدا أن الشراكة مع السلطة تمكننا من تحسين وتطوير منظومة الخدمات، ما ينعكس إيجاباً على خدمة المواطنين من خلال تسهيل الإجراءات و الحد من فترات الانتظار، ما يعزز مستوى الرضى العام ويرفع من جودة الحياة في العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى