الشاشة الرئيسيةمحليات

أيلة تستعد لاستقبال ضيوفها في عيدي الفطر والفصح

الغواص نيوز
(بترا)- أمين المعايطة- أنهت شركة واحة أيلة للتطوير بالعقبة، جميع استعداداتها لاستقبال الزوار المحليين والأجانب خلال فترة عيدي الفطر السعيد والفصح المجيد.
وجهزت “أيلة” الساحات والأماكن الخارجية، وزينت شواطئها وممراتها المائية، إضافة إلى تنظيمها مجموعة أنشطة وفعاليات ترفيهية ورياضية أبرزها رسوم متحركة على الشاطئ وأنشطة عيد الفصح، ومعرض اللوحات الفنية في قرية المرسى، وموسيقى في قرية المرسى، إضافة إلى تجهيزات بوفيه الطعام .
وأتاحت أيلة لزوارها الخيار في الانتقال من الاستمتاع في الأنشطة الى تجربة فريدة ذات معايير عالية الجودة في أحد مطاعم قرية المرسى التي تضم 42 محلاً تجارية تشمل: الايطالية، واليونانية، والعربية، والهندية والصينية، أو تجربة إحدى المقاهي أو التسوق في المحالات التجارية ومستلزمات الغطس والسباحة وأكشاك الحرف والمنتوجات اليدوية من أبناء المجتمع.
وأوضح المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، أن جهود كوادر الشركة ركزت خلال الفترة الماضية على إتمام جميع الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال ضيوف أيلة والاستمتاع بقضاء الإجازة من خلال حضور الأنشطة والفعاليات الترفيهية والفنية التي ستقيمها الشركة. وأكد دودين أن واحة أيلة وبما تملكه من العديد من المزايا الاستثنائية تعد من الوجهات المتكاملة التي يرتادها جميع الزوار للاستمتاع بجميع انشطتها وفعاليتها خلال فترة العيد، لافتا إلى الجهود التي تقوم بها الشركة لتعزيز مكانة العقبة إقليميا كوجهة مثالية للعطلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى