الشاشة الرئيسيةمحليات

تعليق دوام المؤسسات التعليمية في معان مؤقتا والتحول الى التعليم عن بُعد

الغواص نيوز

قرر مدير تربية وتعليم معان تعليق دوام طلبة المدارس ليوم الأحد، تحويل الدراسة ليوم غد الأحد إلى التعلم عن بُعد في كافة المدارس التابعة للمديرية.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، تحويل جميع المحاضرات الوجاهية في الجامعة ولجميع التخصصات والدرجات العلمية، لتصبح عن بعد ( اون لاين) اعتبارا من يوم الأحد الموافق 27/3/2022 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 31/3/2022، على أن يتم تعويض مواد المختبرات التي لا تدرس عن بعد وفق برنامج سيعلن لاحقا بالتنسيق مع مدرسي المواد.

وتضمّن القرار تأجيل جميع امتحانات المستوى للطلبة الجدد التي كان من المقرر عقدها خلال هذا الاسبوع، لموعد آخر سيتم الاعلان عنه لاحقا.

وقرر عميد كلية معان الجامعية، الأستاذ الدكتور سطام زهير الخطيب، تحويل الدراسة في الكلية إلى نظام “التعليم عن بُعد” لكافة المواد الدراسية، وذلك اعتبارا من يوم الأحد وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 31 آذار 2022، على أن يتمّ تعويض الموادّ العلمية التي لا تُدرّس عن بُعد وفق برنامج يُعلن عنه لاحقا.

وجاءت هذه القرارات في ظلّ تصاعد الاحتجاجات في محافظة معان على نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية التي شهدها الأردن الأسبوع الماضي، وما تبع ذلك من احتجاجات لم تتوقف في المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى