الشاشة الرئيسيةمحليات

توقيع اتفاقية تعاون بين حياة للتعليم / العقبه ورنوة للاستشارات التسويقية

‎عمان
الغواص نيوز
‎في خطوة تهدف إلى دعم التعليم والتطوير المهني للشباب المستهدفين من قبل الجمعيه و انطلاقا و تحقيقاً لمبدأ الشراكة و التعاون بما يتناغم و الدور الريادي لكل منهما وتعزيزا لمفهوم الشراكة المجتمعية ، أعلنت جمعية صندوق حياة للتعليم عن توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة رنوة للاستشارات التسويقية
‎ستقوم بموجبها رنوة بتقديم 100 منحة تدريبية في مجال التسويق الإلكتروني الشامل للشباب في محافظات الجنوب الاردني، تهدف هذه المبادرة إلى تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لمواكبة تطورات العصر الرقمي وتعزيز فرصهم في سوق العمل.

.رئيس اللجنة الإدارية لفرع الصندوق في العقبة أسامة أبو طالب، أكد على أهمية هذا التعاون قائلاً: “نشكر مؤسسة رنوة على المبادرة وتقديم هذه المنح القيمة التي ستحدث فرقًا واضحاً في قدرة الشباب على ادارة وتسويق صفحات ووسائل التواصل المختلفة بشكل احترافي يعزز من وجودهم في السوق ومن صناعة وادارة العلامة التجارية المميزة لهم وللمؤسسات التي يعملون بها.

بدوره أعرب عمر داود مدير مؤسسة رنوة للاستشارات التسويقية، عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: “نحن فخورون بالشراكة مع جمعية صندوق حياة للتعليم، ونأمل أن تساهم هذه الدورات في تمكين الشباب وإعدادهم لمستقبل مهني ناجح. وإن تقديم هذه المنح هو جزء من التزامنا المستمر بدعم التعليم والتنمية المستدامة في المنطقة”. وتم توجيهها من خلال فرع العقبة لصندوق حياة للتعليم لأبناء الجنوب لما يواجهه ابناء تلك المحافظات من ندرة تلك البرامج النوعية والمطلوبة بشكل ملح لسوق العمل والعالم الرقمي. وسيتم الاعلان عن هذه المنح والبدء فيها في تموز القادم.

ومن الجدير بالذكر أن صندوق حياة للتعليم هو جمعية خيرية تعمل على دعم الطلبة المتميزين غير المقتدرين في الجامعات والمعاهد المهنية الأردنية من خلال المنح والقروض الدراسية، تغطي خدماتها جميع مناطق المملكة الأردنية الهاشمية. تضم مركزا رئيسيا في عمان ولديها فرعين احدهما في العقبة لخدمة أبناء محافظات الجنوب، والآخر في إربد لخدمة أبناء محافظات الشمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى