الشاشة الرئيسيةمحليات

تخريج المشاركين في دورة (حساب الإرتياب) في أردنية العقبة

الغواص نيوز

العقبة – مندوباً عن رئيس الجامعة الأردنية العقبة الأستاذ الدكتور رياض مناصرة، رعى مدير مركز الإستشارات والتدريب الدكتور عبدالله الأعمر بحضور مدير محطة العلوم البحرية الدكتور علي السوالمة حفل تخريج المشاركين في دورة “حساب الإرتياب”، التي عقدت في قاعة محطة العلوم البحرية وبمشاركة مجموعة من موظفيها وعلى مدى اسبوع كامل.

وقال د.الأعمر إن عقد مثل هذا النوع من الدورات التدريبية المتخصصة يأتي ترجمة لرؤية ورسالة الجامعة والقائمين على المركز لتعزيز دور وريادة محطة العلوم البحرية في مجال علوم البحار والحفاظ على البيئة البحرية، وتأكيدا على ضرورة تطوير مهارات منتسبي المحطة من خلال برامج التدريب المتواصلة.

من جانبه اوضح الدكتور السوالمة ان هذه الدورات تأتي ضمن جهود محطة العلوم البحرية للحصول على شهادة اعتماد المختبرات ISO 17025))، وبهدف إكساب منتسبيها المزيد من المهارات والخبرات اللازمة، وذلك ترجمة للرؤية الملكية السامية في الإستثمار في الإنسان باعتباره محور التنمية والتطوير، مما يتيح للمحطة الإرتقاء بخدماتها التي تقدمها للمؤسسات الوطنية والتسويق العالمي لتحاليلها.

بدورهم أعرب المشاركين بالبرنامج التدريبي عن رضاهم بالمستويين التدريبي والعملي والتجهيزات المتميزة شاكرين للجامعة الاردنية العقبة وللقائمين على مركز الإستشارات والتدريب جهودهم المبذولة لانجاح الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى