الشاشة الرئيسيةمحليات

الاردن ..فلبينية تعذب طفلة حتى الموت

الغواص نيوز

أيدت محكمة التمييز الاردنية حكما أصدرته محكمة الجنايات يقضي بسجن سيدة فلبينية مدى الحياة بعد إدانتها بتعذيب وقتل طفلة من جنسيتها في عمان.

وبحسب أوراق القضية التي اطلع عليها موقع خبرني ، قضت محكمة الجنايات بأن السيدة مذنبة بضرب وتعذيب وقتل الطفلة البالغة من العمر عامين في 7 أيلول 2020، بينما كانت في رعايتها، وحكمت عليها بأقصى عقوبة.

وتتلخص تفاصيل القضية، في أن والدة الضحية كانت تعمل كخادمة منزلية، وأبقت طفلتها تحت رعاية المدعى عليها، والتي كانت تضرب الطفلة في كثير من الأحيان أثناء رعايتها، وفي يوم الحادثة ضربت الطفلة بأداة غير حادة على أجزاء مختلفة من جسدها”.

ولاحظت السيدة الفلبينية أن الطفلة لا تتنفس، فحاولت إحياءها ، لكنها ماتت بالفعل، وأكد تقرير التشريح أن الطفلة ماتت بسبب نزيف داخلي ناتج عن صدمة قوية،

وطعنت السيدة الفلبينية في حكم محكمة الجنايات من خلال محاميها، مؤكدة أن “الادعاء فشل في تقديم دليل قوي من شأنه أن يدينها في جريمة القتل”، وقال المحامي: “لم يقدم الادعاء أي سلاح في القضية لربط الموت بموكلته”.

وبحسب أوراق القضية التي اطلع عليها موقع خبرني ، طلب مدعي عام محكمة الجنايات من محكمة التمييز تأييد الحكم، وأكدت الأخيرة أن محكمة الجنايات اتبعت الإجراءات الصحيحة عند إصدار الحكم وأن المدعى عليها تستحق الحكم الذي صدر بحقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى