اقتصادالشاشة الرئيسية

أيلة تستقبل زوارها في عيد الأضحى بباقة من الفعاليات والعروض

الغواص نيوز
أنهت أيلة استعداداتها لاستقبال الضيوف في عطلة عيد الأضحى مع برنامج متكامل من الفعاليات المثيرة، تجمع بين العروض الخاصة بالأطفال وتلك المخصصة للعائلات، وفئة الشباب أيضاً.
وخلال الفترة من 27 يونيو/حزيران وحتى الأول من تموز/يوليو فإن ضيوف أيلة على موعد مع كثير من الفعاليات الاستثنائية التي أعدت خصيصاً لتواكب تطلعاتهم وقضاء أمتع الأوقات في حياة الشاطئ.
وشملت التحضيرات في مطعم سيليكا تقديم فيلم السهرة، وفي نادي الشاطئ Mama Gaia مزيج من عروض الفرح والموسيقى تضم DJ Oriol Calvo & DJ TAHA وZamapaaxBand ، كما يقدم نادي الشاطئ B12 عروض دي جي ، و أنشطة خاصة بالاسترخاء والرسم على الوجوه، والقلاع الرملية، والبوتشيا والسهام، وكرة الطائرة الشاطئية، ، واليوغا، و التزلج على الماء وألعاب مائية أخرى فضلاً عن عروض DJ Mostyn بمحاذاة المسبح.
أما في قرية المرسى، توفر أيلة لروادها وضيوفها، عروض ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى عروض خاصة من الفرق البدوية، وسوق على شاطئ البحر، وصالة العروض الفنية.
أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين على أهمية توفير أيلة لمنصة متكاملة من الأنشطة والفعاليات المميزة لسكانها وزوارها، ضمن اهتمامها البالغ بمواكبة اهتمامات الباحثين عن تجارب فريدة لممارسة الرياضات المائية والاستمتاع بباقة الفعاليات والعروض وهو ما يسهم في تعزيز استقطاب العقبة للسياحة الداخلية والخارجية.
وتجمع “أيلة” سحر الشواطئ الخلابة على خليج العقبة، والمسطحات الخضراء وملاعب الجولف الشهيرة، والشواطئ الرميلة، مع بنية تحتية مميزة وخدمات ضيافة مرموقة وتشكيلة غنية من الأندية، تضفي لمسات ساحرة من الجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى