الشاشة الرئيسيةمحليات

أردنية العقبة تحتفل بيوم العلم الوطني

الغواص نيوز _ شاركت الجامعة الأردنية فرع العقبة الوطن احتفالاته بمناسبة يوم العلم الأردني والذي حدد في السادس عشر من نيسان من كل عام، حيث حمل احتفال هذا العام شعار ( لنرفع علمنا عالياً) وذلك من خلال رفع العلم الوطني على جميع السواري داخل الحرم الجامعي، بمشاركة واسعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة.

ورفع رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتورغالب عباسي برقية انتماء وولاء إلى العرش الهاشمي المفدى تعبيرا عن صادق الوفاء لتراب الوطن الطاهر ورايته الخفاقة تحت ظل قائده عميد آلـ البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

ولفت الدكتور عباسي إلى ان جلالة الملك هو صاحب الفضل الأول في إنشاء هذه الجامعة عام 2009 لتكون هدية ملكية غالية إلى أبناءه وبناته في إقليم الجنوب وكافة أرجاء المملكة ولتصبح رافعة تنموية اقتصادية واحد اهم مرتكزات مشروع الملك الأضخم وهو مشروع تحويل العقبة إلى منطقة اقتصادية خاصة.

وقال لقد توشحت الجامعة اليوم برداء العز والفخار والسؤدد وتخفق في فضاءها الإعلام والرايات مزهوة بشموخ المجد والنصر، ومعاني الاستقلال والسيادة والوحدة، لافتا إلى ان فرق من الجامعة قامت برفع راية الوطن، لتتزين بها مباني وساحات الجامعة وممراتها، احتفاءا بهذه المناسبة الغالية والتي تأتي ونحن على مشارف الاحتفال بعيد الاستقلال الذي يهل علينا الشهر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى