الشاشة الرئيسيةمحليات

عالم ايجابي يزين جدران شركة العقبة للنقل بشعار الاستقلال

الغواص نيوز _ محمد الخوالدة _ قامت مبادرة عالم ايجابي في العقبة امس برسم جدارية “شعار الاستقلال” على جدران شركة العقبة للنقل والخدمات اللوجستية، اضافة الى مجموعة من الانشطة التطوعية احتفاءً بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية 76 ضمن احتفالات المملكة الجارية حاليا .

كما رفع اعضاء فريق المبادرة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله بهذه المناسبة الخالدة لدولتنا التي مضت بخطى الهاشميين بثبات واقتدار حتى أصبحت بهمة الهاشميين الأنموذج الذي يحتذى بمواقفه العروبية التي لاينكرها الا جاحد أو حاسد

وقال منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع، ان ذكرى استقلال الدولة الأردنية هي مناسبة وطنية وتاريخية عزيزة على قلب كل أردني واردنية تعبّر عن شموخ الدولة الأردنية وحكمة قيادتها وعطاء شعبها وانه رغم الضروف التي يمر بها العالم كانت وما زالت الاردن مصدر العطاء والبناء.

وقدم رباع شكره وتقديره لمحافظ العقبة محمد الرفايعة وكافة العاملين في المحافظة على جهودهم ، ولشركة العقبة للنقل لحسن الضيافه والاستقبال وتسهيل مهمة المتطوعين.

وأكد نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان انه بالتفافنا حول دولتنا وقيادتنا وتكافلنا وتمسّكنا بقيم المواطنة الفاعلة سنصنع الكثير من الإنجازات بحكمة وحنكة قيادتنا وتكاتف وتضافر نشامى ونشميات وطننا.

يذكر ان مبادرة عالم ايجابي في العقبة تشارك دائما وباسلوب غير تقليدي ضمن انشطتها التطوعية بالمناسبات الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية ومساندة الاجهزه المعنية اضافتا الى قيام المبادرة احتفاءا بهذه المناسبة بتقديم الورشات التوعوية للشباب مما جعل العديد من الجهات تحذو حذو المبادرة لتقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى