الشاشة الرئيسيةمحليات

محافظ العقبة يكرم شركة نافذ للخدمات اللوجستية

العقبة
الغواص نيوز
د. عبدالمهدي القطامين
كرم محافظ العقبة خالد الحجاج اليوم الاثنين شركة نافذ للخدمات اللوجستية التي تبنت اعمال صيانة منزل تعرض للحريق في وقت سابق بعود لاحدى عوائل العقبة .
وثمن الحجاج الدور الذي تقوم به شركة نافذ للخدمات اللوجستية في دعم وتبني المبادرات المجتمعية العاملة في العقبة وعلى رأسها مبادرة اترك اثر التي تحرص على تقديم العون في كافة مناحي الحياة للمجتمع المحلي في مدينة العقبة .
من جانبه اكد مدير العلاقات العامة في شركة نافذ للخدمات اللوجستية نائل الرواشدة ان الشركة حريصة على ان يكون لها دور في التنمية المجتمعية في العقبة من خلال تبني العديد من المبادرات الهادفة الى مساندة المجتمع المحلي بناء على توجيه من مدير عام الشركة نوره مهيار حيث تنفذ الشركة في كل عام حملات داعمة منها حملة العودة الى المدارس اذ تتبنى تجهيز الحقائب المدرسية بكامل مستلزماتها وتوزيعها على الطلبة الاكثر فقرا في مدارس العقبة مثلما يتم تقديم الدعم من خلال توزيع طرود الخير في رمضان المبارك والمساهمة في حملات التبرع التي تنفذ في العقبة لدعم بعض المؤسسات الخيرية الناشطة في هذا المجال .
وقال رئيس مبادرة اترك اثر الدكتور محمد كريشان ان المبادرة مستمرة بتنفيذ الانشطة الهادفة الى مساندة المجتمع المحلي سواء في العقبة او الاقليم وضمن شراكات مع الشركات الوطنية والمؤسسات الرسمية والجمعيات الخيرية في محاولة لتوزيع ثمار التنمية على مختلف فئات المجتمع خاصة الفئات الاقل رعاية او الاقل حظا .
واشاد كريشان بالدعم الذي قدمته شركة نافذ للخدمات اللوجستية والذي مكن المبادرة من تنفيذ اعمال الصيانة لمنزل يعود لعائلة فقيرة مكونة من خمسة ايتام احترق منزلها سابقا وتجهيزه بكامل المستلزمات وعلى نفقة الشركة التي تولت الموضوع بالكامل .
وكرم الرواشدة محافظ العقبة خالد الحجاج على تعاونه الدائم باستمرار لبرامج الشركة ونشاطاتها المجتمعية ذات الاثر الطيب على المجتمع المحلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى