الشاشة الرئيسيةمحليات

” شباب الغد” ينفذ ورشة كسب تأييد حول مجموعة من الاوراق السياسية

بمشاركة النائب تمام الرياطي

نفذ مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني بالتعاون مع مركز الحياة – راصد وبتمويل من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية جلسة تحقق وكسب تأييد حول مجموعة من الأوراق السياسية .
وتهدف الجلسة االتي تم إعداها بناءً على مخرجات الانتخابات البرلمانية 2020 الى مشاركة الشباب والنساء و الأحزاب السياسية في الانتخابات البرلمانية وأثر المال على الانتخابات وتأثير جائحة كورونا على المشاركة في الانتخابات.
وشارك في الجلسة النائب تمام الرياطي ، ومجموعة من الناشطين والناشطات.
وقالت النائب الرياطي ارحب بشباب العقبة في هذه الجلسه المتميزه واتمنى ان تستمر بشكل دائم للوقوف على ابرز التحديات التي يواجهها الشباب في مدينة العقبة للعمل بشكل جماعي على حلها وتوصيلها الى صناع القرار .
وتقدمت الرياطي بالشكر الجزيل الى فريق عمل برنامج راصد على هذا الجهد المميز الذي يساعدني كجهه تشريعية على تطوير بعض التشريعات الاردنية لضمان مشاركة سياسية اوسع وبوعي اكبر وضمن محددات تغذي العمليه الانتخابيه بالنزاهه والشفافيه بشكل افضل للوصول الى مجالس نيابيه تطور من التشريعات الاردنية وتضمن مشاركة برامجيه وتدعم مشاركة الشباب كمرشحين وناخبين وتعزز تواجد المراة الاردنية في مجلس النواب ومكافحة المال الفاسد وتعزز دور الاحزاب السياسية في العملية الانتخابية وتعزز مشاركة قطاع المراة والشباب في الاحزاب السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى