الشاشة الرئيسيةمحليات

بيان صادر وهام من عشيرة الرواشدة

وصلنا هذا البيان من ابناء عشيرة الرواشدة المكلومين بمقتل ابنهم على يد اخر ….وننشره كما وردنا…

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشيرة الرواشدة داخل المملكة وخارجها
نحن المكلومين بقتل ابننا و فلذة كبدنا ندين بالوفاء للوطن العظيم المسيّج بزنود النشامى وتحت قيادة حفيد آل هاشم العربي الأبي جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه الذي أولى الإنسان جُلَّ رعايته ولطيف عنايته فسنَّ القوانين التي تحفظ كرامة المواطن وتعظّم حرمته وتحقن دمه وتجعله ثمرةً طيبةً لشعار أبيه الراحل ” الإنسان أغلى ما نملك ” .كما نثمّن للجهات الأمنية والقوات المسلحة دورها في حفظ الأمن وتحقيق الأمان امتثالاً لنصوص الدستور وبنوده النبيلة ..
ونضع كل ثقتنا في القضاء الأردني العادل المهيب لردع المعتدين على الأرواح والأنفس التي حرّمَ الله انتهاك حرمتها إلا بالحق ، وإنصاف المظلومين والمفجوعين بفلذات أكبادهم..
وانطلاقاً من هذه المبادئ السامية فإنّنا نطالب القضاء الأردني النزيه العادل أن يوقع عقوبة الإعدام على قاتل ولدنا عبدالله سلطان فايز الرواشدة سكان مدينة العقبة الذي طالته يد الغدر الآثمة من قِبل المدعو ( عبدالرحمن عايد عيد أبو رمان ) الذي ترصّد لابننا وفلذة كبدنا وخطط واستعان بوالده وأشقائه وآخرين ممن تلطخوا بالغدر واستمرؤوا الإثم والعدوان وقاموا بمساعدة القاتل عبدالرحمن لقتل ابننا بطعنة في الظهر استقرت في القلب طعنة تجلت فيها كل معاني الغدر و الخسة و الخيانه ومن الخلف لا مواجهة كعادة الرجال وأردوه قتيلاً مضرّجاً بدمائه الطاهرة واغتالوا براءة طفولته وابتسامته وحرموا والديه وذويه من زينة الحياة الدنيا وزهرة قلوبهم ..ولم يقيموا للإنسانية بالاً ولا للقربى ولا للجيرة وزناً .. فحرقوا قلب أمه وسفحوا ماء عيني والده .. واستهتروا بالقوانين والأعراف وزلزلوا أمن المجتمع وشوّهوا صورة الوطن الآمن وظلاله الوارفة ..
لذا فإنا ننظر بكل أمل و ثقة إلى سيد البلاد أولاً الأب الرحيم والقائد العظيم وإلى الجهات المختصة أن يوقعوا عقوبة الإعدام بحق القاتل الآثم وعقوبة السجن بحق الذين ساعدوه وشاركوه في ارتكاب الجريمة ردعاً للمعتدين أمثالهم وحقناً للدماء وكفايةً لثورة الغضب وفورة الدم ومنعاً للثأر وجرِّ العشيرة لحمام دماء لا يُعرَفُ أوله من آخره ..
ونحن إذ ندين للوطن والملك والقضاء لنعلم أننا في دولة مؤسساتٍ بُنيَت على أسسٍ من العدالة والكرامة والدين ..
وكلنا أملٌ في تطبيق حكم القصاص العادل
في ظل راية أبي الحسين وفي وارف عدل مؤسسة القضاء النزيه ..
حفظ الله جلالة القائد ..
عاش الوطن حراً أبيّاً وعاشت العدالة ظاهرة .

أبناء عشيرة الرواشدة في المملكة وخارجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى