الشاشة الرئيسيةمحليات

ولي العهد في اربد معزيا بالشهيد الخضيرات

الغواص نيوز

زار سمو  ولي العهد الامير الحسين ديوان عشيرة الخضيرات في بلدة دير السعنة بمحافظة اربد بعد عصر اليوم  لتقديم العزاء بشهيد الواجب النقيب  محمد خضيرات .

واستشهد النقيب الخضيرات فجر امس  على إحدى الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية  حيث أطلقت مجموعة من المهربين النار على قوات حرس الحدود، فتم الرد بالمثل وتطبيق قواعد الاشتباك مما دفع المهربين إلى الفرار داخل العمق السوري.

وقال مصدر  عسكري  أن الاشتباك أسفر عن استشهاد النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات وإصابة ثلاثة أفراد تم اخلائهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري وجاري متابعة حالتهم الصحية.

 وفي تطور جديد اليوم قال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشرقية، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ضمن منطقة المسؤولية، أحبطت فجر الإثنين، على إحدى واجهاتها محاولة قيام مجموعة من الأشخاص باجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة.

وبين المصدر أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى مقتل أحد أفراد المجموعة وفرار الآخرين، مؤكداً أن المجموعة التي حاولت اجتياز الحدود ترتبط بالمجموعة التي قامت بعملية يوم أمس، والتي أسفرت عن استشهاد النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى