محليات

سلطة العقبة ونقابة أصحاب المهن يبحثان اوجه التعاون المشترك

الغواص نيوز _ التقى مفوض المدينّة والإقلّيم في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبدالله النجادات في مكتبه الاحد رئيس فرع نقابة أصحاب المهن والميكانيك في العقبة كامل القدرة بحضور أعضاء النقابة ومدير خدمات المدينة المهندس علاء الرواشدة .
وبحث الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك بين السلطة والنقابة خاصة فيما يتعلق بترخيص المحلات والكراجات والعمل على ايجاد منطقة حرفية بديلة تتوفر فيها مساحات كافية لمزاولة النشاطات الصناعية والحرفية والميكانيك خلافا للمنطقة القائمة حاليا تلبي متطلبات التوسع الذي تشهده مدينة العقبة خاصة في قطاع الصناعات والمشاريع الاستثمارية وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين.
واستعرض القدرة اهم التحديات التي تواجه منطقة الحرفية خاصة مشكلة تصريف مياه الأمطار المتدفقة من مجرى سيل منطقة التاسعة وتسهيل اجراءات ترخيص المحال وتنظيم عملها والحد من العشوائيات .
من جهته أكد مفوض المدينة والإقليم عبدالله النجادات على متابعة كافة المطالب وإيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية خاصة توفير منطقة بديله تتوفر فبها كافة الخدمات والبني التحتية التي تخدم قطاع اصحاب المهن والميكانيك ضمن الإمكانات المتاحة .
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس فرع النقابة كامل القدرة الشكر والثناء لسلطة العقبة على ما يقدموه من تعاون واهتمام ومتابعة لكافة الملاحظات والمطالب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى