الشاشة الرئيسيةمحليات

الدكتور محمد كريشان يمثل الاردن في مسابقة جائزة المجموعة العربية العالمية لافضل صاحب مبادرة في العالم لعام 2021

يمثل الدكتور محمد كريشان ( رئيس مبادرة اترك اثر ) المملكة الاردنية الهاشمية في مسابقة صاحب افضل مبادرة عربية لعام 2021 .
وتعد هذه المسابقة من المسابقات العربية العالمية والتي تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من قبل مؤسسات المجتمع المدني وهيئات العمل التطوعي في مختلف دول العالم العربي بشكل الخاص ودول العالم بشكل عام .
ويتنافس على هذه الجائزة مجموعة كبيرة من الشخصيات العربية صاحبة الاثر الكبير الذي تحدثه في مجتماعاتها من خلال الاعمال التطوعية على مختلف اهتماماتها وتنوع عنوانينها .
وتأتي مشاركة الدكتور محمد كريشان في هذه المسابقة ممثلا للمملكة الاردنية الهاشمية لما قدمه ويقدمه من انجازات ذات اثر كبير وملموس في ميدان العمل التطوعي من خلال ترأسه لمبادرة اترك اثر والتي بدء نشاطها منذ ما يزيد عن 5 سنوات ، والتي بدورها تعنى بالعمل التطوعي الموجه لتحسين حياة فئات معينة من المجتمع تحظى باهتمام المبادرة بشكل خاص مثل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة والتوحد وذوي الاعاقة ومتلازمة داون ، كما توجه انشطتها التطوعية الشبابية لمحاربة فايروس كورونا والحد من انتشاره ، والمساهمة في انشطة تعنى بالطبيعة الجمالية للمدن والقرى والمؤسسات التعليمية .
ومنذ انطلاق المنافسة على جائزة هذه المسابقة وابتداء التصويت ، بدء مؤشر صعود وتقدم الدكتور كريشان بالارتفاع خاصة مع اشتداد المنافسة بين المترشحين للجائزة .
ومن الجدير بالذكر ان تحديد الفائز بالجائزة والمسابقة يتم عبر التصويت للمرشح من خلال الواتس اب والفيس بوك والانستجرام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى