الشاشة الرئيسيةمحليات

أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم وباردة الثلاثاء والأربعاء

تكون الأجواء اليوم الاثنين، لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في أجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غدٍ الثلاثاء، بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة حيث تنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع هطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى تمتد أحياناً إلى أجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتبقى الأجواء الأربعاء، باردة نسبيا وغائمة جزئيا إلى غائمة بوجه عام، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويطرأ الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18- 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 16 – 7، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 7، وفي مرتفعات الشراة 17 – 6، وفي مناطق البادية 22 – 8، وفي مناطق السهول 19 – 9، وفي الأغوار الشمالية 24- 15، وفي الأغوار الجنوبية 26 – 17، وفي البحر الميت 24 – 16، وفي خليج العقبة 25 – 15 درجة مئوية.-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى