اقتصادالشاشة الرئيسية

شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

الغواص نيوز _ في إطار الحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية المتلاحقة، أطلقت شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ موقعها الإلكتروني الجديد بعد تطويره تطويرًا شاملًا، بما يُتيح لزوار الموقع تجربة مميزة تلبي احتياجاتهم في الحصول على كافة المعلومات، والتعرف على أدوار ومهام الشركة والمرافق التابعة لها بكل سهولة، ومتابعة أخبار الشركة والاطلاع على أحدث الأنشطة والمستجدات.
ويأتي ذلك استمرارًا لمساعي إدارة الشركة بتوجيهات من مديرها العام الدكتور محمود خليفات وبتنفيذ قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشعبة إدارة البيانات نحو التطوير الدائم لقنوات التواصل المباشرة والفعالة، التي تعزز الشفافية والإفصاح عن كل ما تتخذه الشركة من إجراءات لتحقيق أهدافها الرئيسية .
و يشتمل الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة على محتوى غني باللغتين العربية والإنجليزية ، يضم أكثر من 80 صفحة سهولة التصفح بواسطة أي جهاز ذكي، وخيارات وطرق متنوعة للعرض، بما فيها التحكم في حجم الخط وتباين الألوان لمراعاة الاحتياجات البصرية المختلفة للمستخدمين. علاوة على ذلك فقد تم إثراؤه بالمعلومات الاقتصادية والبيانات الإحصائية المتخصصة والتي تتيح للقارئ والباحث قاعدة معلومات واسعة باللغتين العربية والإنجليزية بأقل وقت وجهد. للاطلاع على الموقع الالكتروني الجديد :
www.acpom.com.jo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى