الشاشة الرئيسيةمحليات

التعاون بين “أبوغزاله العالمية” و”سوفتينا” لرفع قدرات الشباب في الأعمال الريادية والتنموية

عمان – الغواص نيوز
وقعت “طلال أبوغزاله العالمية” مذكرة تفاهم مع شركة “سوفتينا للتدريب والتطوير”، للتعاون في رفع قدرات الشباب والشابات، في الأعمال الريادية والتنموية الصناعية.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز ثقافة العمل والابتكار، لدى الشباب ورفدهم بالخبرات المتنوعة، وتزويد شركة سوفتينا باحتياجاتها من الأجهزة الذكية الحديثة من كمبيوترات وهواتف وتابلتات، من منتجات شركة طلال أبوغزاله للتقنية.

وتم توقيع المذكرة برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس “طلال أبوغزاله العالمية”، حيث وقعها مستشار الدكتور طلال أبوغزاله، الأستاذ لؤي أبوعصبه، ومدير عام شركة سوفتينا الدكتور حمدي أبوزهرة.

وخلال حفل التوقيع، أكد الدكتور أبوغزاله حرص المجموعة على استفادة القطاع الصناعي من العديد من الخدمات والبرامج والدعم الاستشاري والتقني وبناء القدرات، بما يصب في تطوير الإنتاج الصناعي لمواكبة المتغيرات المتسارعة في عالم الأعمال، من خلال تقديم برامج تدريبية متميزة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشباب.

وأشار أبوغزاله إلى أهمية الشباب في صناعة المستقبل، ووجوب مساعدتهم بإكسابهم المهارات اللازمة، ووضع أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في متناول أيديهم.

وقال الدكتور حمدي أبو زهرة، إن الشركة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تصنع قصص نجاح لعدة أشخاص رياديين، أسسوا أعمال خاصة ساهمت في زيادة دخولهم وخلق فرص عمل جديدة في مجالات صناعية واعدة، كما استطاعت أن تقدم خدماتها لما يقارب من خمسة آلاف شاب وفتاة من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

من جانبه، أشار الأستاذ لؤي أبوعصبه إلى أن العمل بالمذكرة قد بدأ فعليا ليشمل برامج التدريب في كل من الأردن وفلسطين ومصر والعراق من خلال مكاتب المجموعة، مبينا أن المذكرة جزء من خطوة طويلة الأمد للتعاون مع شركة سوفتينا.

وتنص المذكرة أيضا على التعاون في تنظيم المؤتمرات المتخصصة، وإقامة ورشات عمل ودورات تدريبية متخصصة مثل تأسيس وإدارة المشاريع، ومهارات التسويق، ومسك الدفاتر، والتدريب على مهارات تقنية المعلومات والإنترنت، والتدريب الرقمي من خلال منصة أبوغزاله الرقمية.

يشار إلى أن “طلال أبوغزاله العالمية” هي مجموعة من المؤسسات المهنية العالمية لتقديم الخدمات المهنية وخدمات التعليم وبناء القدرات والمنتجات التقنية، من خلال أكثر من 100 مكتب حول العالم، أما شركة سوفتينا للتدريب والتطوير فهي شركة تحتضن رواد الأعمال المهتمين ببناء أعمالهم الخاصة في صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية، ولديها برنامج شامل يتضمن التدريب الفني، والتدريب على الأعمال التجارية والإرشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى