انجازات مجلس محافظة الطفيلة في منطقة القادسية تجاوز ٩٦٥ الف دينار خلال الاعوام ٢٠٢٣_٢٠٢٤

الخوالدة: سنعمل بكل ما اوتينا من قوة بروح الفريق الواحد لجعل منطقة القادسية تنعم بالخدمات ورفع مستوى البنية التحتية الجاذبة للاستثمار .
الخوالدة : تأهيل وصيانة وإضافة مباني لمركز صحي القادسية بقيمة مليون ونصف دينار بمنحة اسبانية لرفع سوية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
.

الغواص نيوز _ القادسية _ قال عضو مجلس محافظة الطفيلة الأستاذ راضي الخوالدة ، أن مجلس المحافظة انفق ما قيمته ٩٦٥ الف دينار أردني على مشاريع إعادة تاهيل وصيانة مباني خدماتية وإنشاء طرق زراعية وأعمال إنارة لشوارع حيوية وعمل جدران استنادية وتركيب طاقة شمسية لعدد من المساجد تمت جميعها في بلدة القادسية ، تم تخصصها من موازنة مجلس محافظة الطفيلة للعام ٢٠٢٣ _ ٢٠٢٤ م.
وأضاف الخوالدة أن الجهد المبذول من أعضاء مجلس المحافظة من أبناء القادسية والمؤلف من السيد الأستاذ راضي الخوالدة والسيد فراس النعانعة والسيدة ميسر البداينة قد قاموا بعمل وجهد جماعي اخذوه على عاتقهم منذ استلامهم مهام المسؤولية وبروح الفريق الواحد مما مكنهم من تنفيذ مشاريع حيوية بالتعاون مع زملانهم في مجلس المحافظة .
وشملت إنجازات المجلس المخصصة لبلدة القادسية على أعمال إعادة تأهيل وصيانة وإضافة مباني لمركز صحي القادسية بقيمة مليون ونصف دينار منحة اسبانية ، وتركيب طاقة شمسية لعدد من المساجد بقيمة ٧٠ الف دينار وإعادة تعبيد الطريق الملوكي الممتد من القادسية باتجاه الشوبك بقيمة ١٩٣ الف دينار وبناء مركز شباب وشابات القادسية بقيمة ١١٠ الف دينار وبناء مساكن للأسر العفيفة بقيمة ٩٠ الف دينار و إعادة تأهيل وصيانة مركز شباب البرة بقيمة ٢٦ الف دينار وتنفيذ فرشيات طرق زراعية بقيمة ١٥ الف دينار وانارة الطريق الملوكي بقيمة ١٠ آلاف دينار واستئجار آليات بقيمة ١٠ آلاف دينار وصيانة مباني مدرسية بقيمة ٨ آلاف دينار وتاثيث مكتب التمنية الاجتماعية في القادسية بقيمة الف دينار وصرف مساعدات طارئة بالتنسيق مع التمنية الاجتماعية بقيمة ٨ آلاف دينار .
وأضاف الخوالدة أنه تم شراء جرافة لمكتب أشغال القادسية بقيمة ١٤٠ الف دينار وشراء سيارة إسعاف لمركز صحي القادسية بقيمة ٨٠ الف دينار .
وأشار الخوالدة أن جهود أعضاء المجلس مستمرة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بالوصول إلى المناطق الاقل حظا تحقيقا للعدالة في توزيع التنمية المستدامة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

Exit mobile version