الشاشة الرئيسيةدولي

السلطات الكويتية تتحرك بعد انتشار فيديو “كويتية تنام في الشارع

الغواص نيوز
أكدت وزارة الشؤون الكويتية أنها اتخذت الإجراءات اللازمة لتقديم مساعدات عاجلة إلى المواطنة الكويتية التي ظهرت في مقطع فيديو متداول هي وابنتها، وصفت بالمقطع بأنها “تنام في الشارع”.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن الوزارة تأكيدها “حرصها الجاد وجميع مسؤوليها وبتوجيهات من الوزير د. مشعان العتيبي على تقديم يد العون والمساعدة للفئات كافة، لا سيما المحتاجين والأسر المتعففة”.

وتعقيبا على مقطع الفيديو المتداول أكدت الوزارة أنها “اتخذت على الفور، وبالتعاون والتنسيق المسبق مع وزارة الداخلية، الإجراءات اللازمة والتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية لتقديم يد العون للفتاة، وذلك إلى حين استئناف الجهات والهيئات الحكومية دوامها الرسمي غدا الأحد لاستكمال الإجراءات اللازمة لمعالجة هذه المشكلة”.

وقصة المواطنة بدأت بزواجها من غير كويتي، حيث روت في مقاطع لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها أجبرت عليه من قبل أهلها، حسب وصفها، مشيرة إلى أن تقصير زوجها في مسؤوليات البيت، وطلب منها ترك وظيفتها، وإدمانه على المخدرات، كان السبب في وصولها إلى أن تنام في الشارع هي وابنتها منذ نهاية الحظر الأخير في البلاد.

وانتهت قصة المواطنة بعد أن قام أحد المواطنين بالعثور عليها في منطقة السالمية، وقام بحجز إحدى الغرف الفندقية لها للمبيت فيها ،ومن ثم قام بمناشدة المسؤولين بالتدخل وإنقاذها، وهو ما تم فعلا.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى