الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

اختتام فعاليات معسكر الوفاء 4 في العقبه

الغواص نيوز _ اختتمت جمعية سواعد اليتيم الخيرية وبالتعاون مع مبادرة عالم ايجابي الشبابية التطوعية في العقبة فعاليات معسكر الوفاء 4 الذي استضاف مجموعة من الاطفال الايتام بمشاركة 120 طفل يتيم من الاردن وفلسطين واستمر لمدة ١٠ ابام بدعم من جهات عدة .
وقال منسق مبادرة عالم ايجابي خلدون الرباع أن استضافة المعسكر الذي ضم مجموعة من الأطفال الأيتام الفلسطينيين ما هو الا تعبير عن دعم المملكة الأردنية الهاشمية للشعب الفلسطيني الشقيق والالتفاف خلف جلالة الملك عبداللة الثاني ابن الحسين وسمو ولي عهده الأمير الحسين والعائلة الهاشمية ومواقفها المشرفة تجاه القضية الفلسطينية.
واضاف الرباع ان هذا الاستقبال هو رسالة محبة وسلام من الشعب الأردني لأشقائه الفلسطينين مقدما شكره لجميع الداعمين والمتطوعين الذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح هذا المعسكر .
من ناحيته عبر مسؤول المتابعة للمعسكر من المبادرة رامي الخوالدة وأعضاء المبادرة عن سعادتهم الغامرة بنجاح معسكر الوفاء، الذي جمع بين شباب فلسطين والأردن في مدينة العقبة الجميلة، وقال لقد كان هذا المعسكر فرصة رائعة وتجربة غنية وقيمة لدعم اهلنا وأطفال فلسطين .
مدير المعسكر بشير فايز أعرب بالنيابه عن اعضاء الهيئه الاداريه لجمعية سواعد اليتيم عن شكره لجميع من شارك في إنجاح معسكر الوفاء الرابع في مدينه العقبة وعلى حسن الضيافة والاستقبال والتنسيق لزرع البسمة على شفاه الاطفال .
وقد اختتمت فعاليات المعسكر بحفل بالشموع والدموع تنهمر في وداع أبناء بوصلت الأردنيين وتاجها القدس الشريف.
وتخلل المعسكر العديد من الانشطة منها الثقافيه والتطوعية والإنسانية والتوعوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى