الشاشة الرئيسيةمحليات

“العقبة الدولية” تكرم مبادرة عالم إيجابي التطوعية

الغواص نيوز _ كرم مدير مدرسة العقبة الدولية رامز خليل اليوم الثلاثاء مجموعة من اعضاء مبادرة عالم إيجابي الشبابية التطوعية وذلك تقديرا للجهود المبذولة من قبل المبادرة لخدمة المجتمع .
وفي بداية حفل التكريم ، ألقى مدير المدرسة كلمة ترحيبية، ثمن جهود المتطوعيين لخدمة وطنهم ومدينتهم وشكره وتقديره لما يقومون به من إنجازات وأعمال من شأنها إفادة الشباب والمجتمع المتمثلة بإنشاء حديقة مرورية في المدرسة .
واشاد خليل بالجهود المميزه التي يبذلها أعضاء الفريق والمعنوية العالية خدمة للوطن ، مؤكدا ان الانجازات التي قدمها الفريق التطوعي خلال مسيرة عمله في العقبة تميزت بخدمة المجتمع من خلال الأعمال التي يقومون بها بشكل احترافي وابداعي مبتكر و تمثيل الأردن وحصد مراكز متقدمة ، معبرا عن سعادته وفخره بهذه الانجازات الوطنية رغم التحديات إلا أنهم يصرون على رفع اسم الاردن عاليا .
من جهته بين منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع أن هذا التكريم والحافز يعتبر دافعاً لهم لتقديم المزيد من الإنجازات في المستقبل على الصعيد المحلي والعالمي مقدما شكره لمدارس العقبة الدولية ولجميع الداعمين للمبادرة على هذه اللفتة الجميلة.
واعربت المتطوعه رؤى الخطايبة باسمها وباسم جميع أعضاء المبادرة عن شكرهم على هذه اللفته الكريمة مؤكدين على أنها ستكون حافزاً لها ولزملائهم لتقديم المزيد من العطاء والانجازات لوطنهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه كما اعربت عن شكرها لجميع القائمين على مبادرة عالم ايجابي لما يقدمونه للمتطوعين تعود عليهم بالفائدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى