الشاشة الرئيسيةمحليات

العقبة الخاصة تنفذ المرحلة الثانية من ورشة عمل متخصصة في حماية البيئة البحرية

الغواص نيوز _ نفذت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في مركز زوار محمية العقبة البحرية، المرحلة الثانية من ورشة عمل متخصصة بعنوان “تعزيز قدرات منتسبي الإدارة الملكية لحماية البيئة في حماية البيئة البحرية”، التي ينظمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع محمية العقبة البحرية.
وفي كلمته الافتتاحية، قال مدير محمية العقبة البحرية، ناصر الزوايدة، إن هذه الورشة تمثل خطوة مهمة لتعزيز كفاءة منتسبي الإدارة الملكية لحماية البيئة، وتأتي استكمالًا للورشات السابقة مع التركيز على تدريب الكوادر العاملة في العقبة.
وفي السياق أشاد الزوايدة بالتعاون المثمر بين سلطة العقبة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، لافتًا إلى أن الورشة التي تستمر لثلاثة أيام ستتضمن محاضرات وجولات ميدانية تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات العلمية الحديثة اللازمة لحماية البيئة البحرية.
من جهته، أشار رئيس قسم الإدارة الملكية لحماية البيئة في العقبة، الرائد مالك الكفاوين إلى أهمية هذه الورشة في تطوير مهارات الكوادر، مستعرضًا نتائج المرحلة الأولى التي انعقدت في شهر آب الماضي، والتي ساهمت في بناء قدرات المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى