محليات

مؤسسة ISLA في لشبونة – البرتغال تزور الجامعة الاردنية فرع العقبة ومحطة العلوم البحرية

الغواص نيوز _ قام فريق من مؤسسة ISLA في لشبونة – البرتغال اليوم بزيارة الجامعة الاردنية فرع العقبة وذلك ضمن شراكة المؤسسة والجامعة بمشروع Job Jo ، لمتابعة خط سير المشروع في الجامعة والإطلاع على آخر التطورات بعد تمديد المشروع لمدة عام .

وتضمنت الزيارة لقاء مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور رائد مساعدة بني ياسين ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور عصام الحديد استمعا خلالها الى نبذة مختصرة عن المشروع وأهميته لطلبة الجامعة من قبل الشركاء وضابط ارتباط المشروع المدرسة مجدولين صبيحات من كلية العلوم الأساسية والبحرية في الجامعة .

كما قام الوفد بزيارة المركز التدريبي المتخصص BSNB الذي تم تأسيسه داخل الحرم الجامعي بدعم من المشروع وبكلفة 22 ألف يورو ليكون مركز تدريبي متخصص يخدم طلبة الجامعة والمجتمع المحلي من خلال تقديم الدورات التدريبية التي تؤهل طلبة الجامعة لسوق العمل.

وقامت المدرسة صبيحات بتقديم عرض شامل للوفد الزائر حول المشروع تضمن أهداف المشروع وآلية التنفيذ والشركاء من داخل مدينة العقبة وأهم الفعاليات والأنشطة والدورات التدريبية التي تم تنفيذها لطلبة الجامعة إلكترونيًا عبر المنصات الإلكترونية ووجاهيًا داخل الحرم الجامعي منذ بدء المشروع في عام 2019 حتى تاريخه ، والإجابة عن كافة الأسئلة واستفسارات الطلبة والحضور حول المشروع .

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور طارق النجار من فريق المشروع وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كلية العلوم الأساسية والبحرية وعدد من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات .

وعلى هامش الزيارة ، زار الوفد معرض الاحياء البحرية في محطة العلوم البحرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى