الشاشة الرئيسيةمحليات

العجارمة لمتصرف ناعور: أصدرت قرارا بمنعك من دخول المتصرفيه

اصدر النائب اسامة العجارمة بيان رقم ١ وجهه الى متصرف لواء ناعور قال فيه ..

بعد ان قرأت كتابكم الموجه الى مرجعياتك المرتجفة و الذي يتضمن إبلاغهم بأنني قد (( تواريت )) عن الأنظار قاصدًا من خلال هذه العبارة الإنتقاص من قيمة موقفي الوطني و محاولة التشويش على عزيمة فرسان العشائر الاردنية ومعهم كل احرار الوطن الذين اعلنوا للجميع بأنهم قد عزموا على استعادة وطنهم و تطهيره من عملاء الصهاينه في الداخل ..

بناءً على ما سبق و لن اطيل الحديث معك حتى لا استهلك ما في جعبتي من رسائل مباشرة الى صناع القرار قريباً ..

ما يهمني الآن هو ان تعلم انت و من أمرك بصياغة كتابك المسموم بأنني قد اصدرت القرار بمنع دخولك الى متصرفية ناعور اعتبارًا من هذه الساعه و كرامةً لله و الوطن و عشيرتك المجيدة فقد اكتفيت بهذا القرار فقط فلا تكن اول من يبدأ بهم الاحرار كعنوان عريض لبدء عملية التطهير التي اعددنا لها الفداء بكل ما في نفوس الاردنيين من قهر و غضب ..

فلست انت من نريد و عليك ان تبتعد و ان تعود لمرجعية الوطن وحده قبل ان تشرع في كتابة ما يملى عليك يا ابن الكرك التي لم تكن يوماً الا مزارًا لمن اراد ان يأخذ درسًا في الوطنية الفذة و كيف تكون اصول مخاطبة الوطنيين..

#لعنايتك انت و مرجعياتك فأنني منذ الصباح ارقد على سرير الشفاء في مستشفى الاردن حين كنت انت و من معك تتوارون خلف ابواب مكاتبكم خوفاً من ضجيجٍ للحرية تدركون انه يقترب و اعلن لكم بأنني غير مكترث بما ستؤل اليه اي مفاوضات بشأن عودتي الى مجلس النواب و انا فقط صاحب هذا القرار و برفقتي ملايين الاحرار ممن يمثلهم قراري .

#عاش_الاردن
#المجد_للاحرار
النائب اسامه العجارمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى