الشاشة الرئيسيةمحليات

استمرار التسجيل في معاهد التدريب المهني لغاية 12 ايلول

الغواص نيوز _ اعلنت مؤسسة التدريب المهني استمرار التسجيل في جميع معاهدها، إلى الثاني عشر من أيلول المقبل، وهو تاريخ بداية الالتحاق بالعام التدريبي 2021 / 2022 .
وأكد مدير عام المؤسسة بالوكالة عمر قطيشات في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، جاهزية المعاهد لاستقبال المتدربين الجدد، وحرص إدارة المؤسسة وكافة الكوادر الإدارية والفنية فيها، على تنفيذ بروتوكولات السلامة والصحة المهنية بما يضمن تنفيذ العملية التدريبية بكفاءة وبما يحافظ على سلامة المتدربين والكوادر وصحتهم.
وأوضح أن موقع التسجيل الإلكتروني reg.vtc.gov.jo يتيح العديد من الخيارات مثل تقديم طلب الالتحاق والاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة وعرض التخصصات المتاحة في جميع معاهد المؤسسة والوثائق المطلوب إحضارها عند بداية العام التدريبي، وتسليمها لشؤون المتدربين في كل معهد.
ودعت المؤسسة الشباب والشابات الباحثين عن عمل، أو خريجي الثانوية العامة (ناجح/غير مستكمل)، وكل من تجاوز عمره 16 سنة، ممن يرغبون بتطوير مهاراتهم وحصولهم على مهنة، الى المسارعة بالتسجيل في البرامج التدريبية المتاحة من خلال نافذة التسجيل الإلكتروني، أو التوجه لأقرب معهد تدريب مهني للمساعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى