الشاشة الرئيسيةمحليات

دائرة العطاءات الحكومية تحتفل بزواج سمو الامير الحسين

الغواص نيوز

ضمن احتفالات المملكة بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف وذكرى استقلال المملكة ال (77) ، رعى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر حمدي أبو السمن بحضور مدير عام دائرة العطاءات الحكومية المهندس محمود هاشم خليفات الاحتفال الذي أقامته دائرة العطاءات الحكومية اليوم الأربعاء الموافق 31/5/2023 في مبنى الدائرة .
قدم الوزير التهاني بمناسبة زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف وأضاف أن هذه المناسبة تدخل الفرحة والبهجة في قلوب الاردنيين جميعاً. كما قدم ابو السمن التهاني بعيد الاستقلال متمنياً دوام الامن والامان والاستقرار على وطننا الغالي ، وشدد على أنها محطة مهمة لشحذ الهمم لمواصلة مسيرة الإصلاح الشامل والبناء والتقدم التي انتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .
وأكد خليفات أن الذكرى (77) لاستقلال المملكة هي ذكرى خالدة في تاريخ هذا الوطن الذي سطر به الأردنيون العنوان للحرية بقيادة الهاشميين، مشيراً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية العزيزة يكون بمزيد من الإنجازات ، متطلعين بعزم وإرادة إلى المزيد من العمل والعطاء في مجتمع تسوده الديمقراطية والعدالة واحترام حقوق الإنسان وسيادة القانون، وتحقيق الاعتماد على الذات، ومواجهة مختلف التحديات والصعوبات وتحقيق التطور المنشود . مؤكداً بأن فرحتنا بزفاف ولي العهد هي فرحة لكل بيت أردني .

ودعا خليفات العليّ القدير لسمو وليّ العهد المعظم وللآنسة رجوة خالد السيف أن يبارك لهما وعليهما ، وأن يديم على العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق تحت ظل الراية الهاشمية سيد البلاد وعميد آل البيت جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .
وتضمن الحفل العديد من مظاهر الفرح كالأغاني الوطنية ،ارتداء الأزياء الشعبية وأداء الدبكات تعبيرا من الموظفين بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل الاردنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى