محليات

شركة أردنية تطور تطبيقا متخصصا في إعلام الموبايل

الغواص نيوز _ طورت شركة (ستارت آبز) الأردنية المتخصصة في مضمار التحوّل الرقمي والتطبيقات الذكية، تطبيقا خبريا يتيح للجمهور التفاعل مع المحتوى التلفزيوني والمشاركة في صناعة الخبر. وحسب بيان صحفي عن الشركة، اليوم السبت، أطلق التطبيق من خلال قناة “الآن” الفضائية التي تبث للوطن العربي من دبي. ويساعد التطبيق الجمهور، ولاسيما من الشباب على أن يُصبحوا مراسلين صحافيين عن طريق إرسال مشاركاتهم المكتوبة أو المصورة أو الفيديو عبر التطبيق لبثها على تلفزيون “الآن”، وعرضها على منصة أخبار قناة “الآن ” ومنصاتها الرقمية.
ويوفر التطبيق إيرادا ماليا لصانعي المحتوى على المنصة لقاء صناعة هذا المحتوى في حال نشره. ويتضمن التطبيق العديد من المزايا، منها الرد على طلبات غرفة التحرير ونشرها على التطبيق، ومشاركة الأخبار مباشرة من كل مكان، وتقييم العمل من فريق التحرير في غرفة الأخبار، والحصول على تقييم أعلى من القراء، وتجميع الشارات عند تقدم المستوى على التطبيق، وإمكانية إنشاء ملف صحفي احترافي، وإمكانية عرض المحتوى على أشخاص في نفس المجال. وتتيح منصة إدارة المحتوى الدردشة مع الصحفيين لمساعدتهم على تنظيم المحتوى.
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (ستارت آبز) محمد الخواجا، إن التطبيق يمثل تجربة تصميم ممتازة للمستخدم مع أفضل الحلول التقنية ليكون تطبيقًا اجتماعيًا للهاتف المتنقل الذكي يستعين به الشباب ليكونوا مراسلين صحافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى